Image

ساوثهامبتون يسحق هال سيتي وأستون يهزم كارديف بثنائية في الدوري الإنجليزي

0 تعليق  |  680 مشاهدة  |  رياضة  |  2013/11/10

حقق ساوثهامبتون فوزا ساحقا على ملعبه ووسط جماهيره وتغلب على ضيفه هال سيتي 4-1 مساء امس ضمن منافسات المرحلة الحادية عشر من الدوري الانجليزي لكرة القدم وقاد آدم لالانا وريكي لامبيرت ، المنضمان حديثا لمنتخب إنجلترا ، فريق ساوثهامبتون لمواصلة نتائجه المبهرة هذا الموسم.
وارتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 22 نقطة في المركز الثالث محققا فوزه السادس هذا الموسم ، وتوقف رصيد هال سيتي عند 14 نقطة في المركز الثاني عشر.
وفي نفس المرحلة من الدوري وعلى ملعب فيلا بارك عاد أستون فيلا إلى الانتصارات مجددا بعدما غابت عنه في المراحل الأربعة الماضية وتغلب على ضيفه كارديف سيتي 2 / صفر  
ليرتفع رصيد أستون فيلا إلى 14 نقطة في المركز الحادي عشر، وتجمد رصيد كارديف سيتي عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر.
كما تعادل كريستال بالاس مع ضيفه إيفرتون سلبيا ليرفع الأول رصيده إلى أربع نقاط في المركز العشرين الأخير مقابل 20 نقطة لإيفرتون في المركز الخامس.
كما نجح نوريتش سيتي في قلب تأخره أمام ضيفه ويستهام بهدف أحرزه رافيل موريسون في الدقيقة 32 إلى فوز 3-1 بعدما سجل ثلاثة أهداف متتالية في الشوط الثاني عن طريق لاعبيه جاري هوبر في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، وروبرت سنودجراس في الدقيقة 72 وليروي فير في الدقيقة الأخيرة.
وارتفع رصيد نوريتش سيتي إلى 11 نقطة في المركز الخامس عشر، في حين تجمد رصيد ويستهام الذي تلقى الخسارة الخامسة له هذا الموسم عند عشر نقاط في المركز السادس عشر.

 

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .