Image

رئيس التجمع الجمهوري سعد عاصم الجنابي يدعو الكتل السياسية الى التعاون المثمر مع رئيس الوزراء المكلف حيدر العبادي

0 تعليق  |  513 مشاهدة  |  الاخبار  |  2014/08/17

دعا رئيس التجمع الجمهوري العراقي سعد عاصم الجنابي الكتل السياسية الى التعاون المثمر مع رئيس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة حيدر العبادي.
وقال في بيان صحفي :  اننا في الوقت الذي نهنئ العبادي على تكليفه بهذه المهمة الوطنية ، ندعوه الى العمل على فتح صفحة جديدة من التلاحم والتسامح والمحبة حفاظاً على وحدة العراق ارضاً وشعباً وثروات والتكاتف من اجل صد الهجمة الارهابية الشرسه التي استهدفت الشعب العراقي وارثه الحضاري.
وطالب الجنابي قادة الكتل السياسية بترك الخلافات جانباً وتغليب المصلحة الوطنية وعدم اللهاث وراء المناصب التي اوصلت العراق الى ما هو عليه في الوقت الحاضر ، وصولاً لتشكيل حكومة وحدة وطنية هدفها خدمة العراق وتعويض العراقيين عما فاتهم من تقدم وبناء وترميم النسيج الاجتماعي والابتعاد عن المسميات الفرعية الطائفية والعرقية واستبدالها بالخيمة الوطنية التي يستظل بها الجميع بلا استثناء أو اقصاء أو تهميش. 
واكد الجنابي ان العراق غني بشعبه وثرواته وهو بأمس الحاجه الى الامن والامان لكي تتحرك عجلة البناء والاعمار وتتفتح براعم الاستثمار وما هي الا سنوات قليلة نراه شامخاً مزدهراً ينعم بالتقدم والرفاهية.

 

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .