Image

لبلبة تكشف سر عملها مع عادل إمام

0 تعليق  |  805 مشاهدة  |  فنون  |  2015/02/06

قالت الفنانة لبلبة إن تكريمها في الدورة الثالثة لمهرجان الأقصر الدولي للسينما المصرية والأوروبية عشية الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير المجيدة هو “فأل حسن”، وقدمت النجمة الكبيرة التهنئة للشعب المصري بذكرى الثورة، ودعت إلى أن يحفظ الله مصر وشعبها من كل شر .
وقالت لبلبة في مؤتمر صحفي عقدته على هامش مشاركتها بمهرجان الأقصر الدولي للسينما المصرية والأوروبية وأدارته الناقدة ماجدة موريس، في رد على سؤال بشأن طغيان حياتها الفنية على حياتها الخاصة، إنها اختارت أن تكون فنانة منذ كان عمرها خمس سنوات، وإنها لم تر شيئاً في حياتها سوى الفن.
وحول اتجاهها للعمل الدرامي مع الفنان الكبير عادل إمام، قالت إنها والفنان عادل إمام تركيبة متآلفة ومنسجمة وإنها سعيدة بالعمل معه .
وحول كيفية اختيار العمل الذي يناسبها، قالت إن خبرتها الطويلة والكتابة أو السيناريو المكتوب هو الأساس، وأضافت أنها لا تتدخل في اختيار فريق العمل معها في أي فيلم، لأنه أمر يدخل في إطار عمل المخرج، لكنها تجتهد في عمل الشخصية كما يجب .
وعن إحساسها عند قيامها بالأعمال الخيرية، خاصة زيارة الأطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة, قالت إنها منذ 19 عاماً، وهي تقوم بزيارتهم، وتشعر بأن هذا العمل يقربها إلى الله .
وحول عملها مع المخرج الكبير، عاطف الطيب، قالت إنها حين بدأت العمل معه كانت في مرحلة الأربعين من عمرها، وكان لابد أن تتوافق وتتغير بما يناسب وهذه المرحلة العمرية، التي جعلتها تبتعد عن أدور الشباب، لأنه لا يمكن في هذه المرحلة أن تقوم بأدوار الشابات الصغيرات.
وأكدت أن دورها في فيلم “ضد الحكومة” كان قوياً للغاية، وكان من الممكن أن يكون أقوى من فيلم “ليلة ساخنة” لولا حذف ثلاثة مشاهد من الفيلم، مشيرة إلى أن هذا الأمر تسبب في شعورها بالحزن إلا أن المخرج عاطف الطيب أخبرها بأنه سيعد لها دوراً أفضل من “ضد الحكومة” وبالفعل منحها دوراً في فيلم “ليلة ساخنة” الذي حصلت على 8 جوائز عنه من مصر وباريس وجنوب أفريقيا.
وعن استمراريتها كنجمة منذ أن كانت طفلة وحتي الآن، قالت “حبي للفن هو الأساس واختيار ما يلائمني ويليق بي من مرحلة إلى مرحلة, فكل مرحلة لها اختياراتها ونجاحها ولم أختر سوى الفن أما النجاح فبيد الله”.
وقالت الناقدة ماجدة موريس خلال المؤتمر الصحفي إن الفنانة لبلبة نموذج للإخلاص والاجتهاد في العمل حيث طغى العمل الفني على حياتها الشخصية.

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .