Image

مدرب المنتخب الاولمبي هادي مطنش يدعو ٤٢ لاعبا للانخراط بالوحدة التدريبية يوم السبت المقبل

0 تعليق  |  698 مشاهدة  |  رياضة  |  2013/11/13

دعا مدرب المنتخب الاولمبي بكرة القدم ٤٢ لاعبا للانخراط بالوحدة التدريبية الاولى التي ستقام في الساعة الثالثة من عصر يوم السبت المقبل استعدادا لاستحقاقاته المقبلة.
وقال مدرب المنتخب الاولمبي هادي مطنش إن  الدعوة شملت ٤٢ لاعبا هم محمد حميد واحمد فاضل وعلي بهجت ومهدي كامل وضرغام اسماعيل ووليد سالم وامجد كلف من نادي الشرطة، واحمد ابراهيم سيف سلمان وسعد عبد الامير وعلي فائز وجلال حسن من اربيل واحمد محمد ومصطفى ناظم وهمام طارق وبشار رسن من الجوية وامجد وليد ومحمد سعد ومروان حسين من الزوراء واحمد جبار من الطلبة ومهند  عبد الرحيم ومحمد احمد وديار ابو بكر واحمد عبد الامير من دهوك وباسم علي وكرار ابراهيم وعلي حصني من الميناء وعمار كاظم وعلي ياسين من نفط الجنوبوذو الفقار حسن ومحمد هادي وثامر برغش من نفط ميسان ومصطفى جودة وحيدر رعد وفارس حسون من النفط وعبد القادر طارق وسجاد رعد من الكرخ ومهدي عبد الزهرة من الكهرباءوعباس قاسم وسامح سعيد وصقر عجيل من بغداد فضلا على المحترف في الدوري السويدي اللاعب احمد ياسين.
وأضاف مطنش أن اجتماعا جمعه برئيس اتحاد الكرة ناجح حمود جرى فيه استعراض مهمة المنتخب المقبلة وانجاحها بالشكل الذي يؤمن ظهورا عراقيا مميزا في الاستحقاقات المقبلة.
وأشار إلى أن  حضور اللاعبين الى الوحدة التدريبية المقبلة سيكون الزاميا ماعدا اللاعبين المنضوين تحت لواء المنتخب الوطني وبخلافه فان عقوبات مالية وادارية ستلحق باللاعبين المتخلفين عن الوحدة التدريبية.  
يذكر ان المنتخب الاولمبي تنتظره مهمة تمثيل العراق بالبطولة الاسيوية الاولى للمنتخبات الاولمبية التي ستقام مطلع العام المقبل في العاصمة العمانية مسقط.

 

 

 

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .