Image

سقوط مادونا من فوق المسرح يخطف الأضواء في حفل بريت اووردز

0 تعليق  |  821 مشاهدة  |  فنون  |  2015/03/01

تصدر موقف محرج تعرضت له المغنية المخضرمة مادونا أثناء حفل زاخر بالنجوم في لندن عناوين الصحف البريطانية  مع صور لها وهي تسقط للخلف من فوق المسرح متعثرة في عباءة سوداء.
ومن صحيفة الجارديان المرموقة وصولا إلى صحيفة صن الشعبية كان سقوط مادونا هو الحدث الأبرز الذي طغى على أي شيء آخر في حفل بريت اووردز السنوي الذي اقيم يوم الأربعاء.
جاء سقوط مادونا أثناء تأديتها أغنية (ليفينج فور لاف Living for Love) مساء الأربعاء بعد أن فشلت في خلع العباءة التي ترتديها ضمن الزي المصمم للعرض الفني قبل أن يساعدها الراقصون على النهوض مجددا.
وبدت مضطربة أثناء سقوطها للخلف من فوق المسرح لكنها واصلت تقديم العرض وقالت لاحقا عبر حسابها على موقع إنستجرام إنها بخير.
وشكلت هذه الواقعة أكثر اللحظات المأساوية في الحفل الذي لم يشهد الكثير من المفاجآت.
وكان المغني ومؤلف الأغاني الانجليزي إد شيران أكبر الفائزين في تلك الليلة بعد فوزه بجائزتين من بين أربع جوائز رشح لها في بريت اووردز.
وحصل على جائزتي أفضل مغني بريطاني وأفضل ألبوم غنائي عن ثاني ألبوم مسجل له (إكس ‭X‬).
وتوج المغني سام سميث -الذي رشح لخمس من جوائز بريت اووردز وتنافس مع شيران في فئة أفضل ألبوم- فوزه بأربع جوائز جرامي بالحصول على جائزة (أبرز نجاح عالمي).
ومن بين الفائزين الاخرين بالوما فيث التي فازت بجائزة أفضل فنانة بريطانية وثنائي موسيقى الروك (الدم الملكي) الذي فاز بجائزة أفضل فريق موسيقي. وفازت تيلور سويفت بجائزة أفضل فنانة دولية

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .