Image

معصوم يبحث مع وزير شؤون التنمية الدولية البريطاني الاستعدادات والتحضيرات الجارية لمؤتمر اعادة اعمار العراق

0 تعليق  |  307 مشاهدة  |  الاخبار  |  2015/09/30

 بحث رئيس الجمهورية فؤاد معصوم مع وزير شؤون التنمية الدولية البريطاني ديزموند سوين والوفد المرافق ، الاستعدادات والتحضيرات لمؤتمر اعادة اعمار العراق".

وذكر بيان رئاسي " ان معصوم استقبل بقصر السلام في بغداد وزير شؤون التنمية الدولية البريطاني ديزموند سوين والوفد المرافق ، وجرى استعراض لمجمل التطورات الاقتصادية والسياسية والأمنية وجهود الاصلاحات ومساعي المصالحة الوطنية، كما جرى حديث موسع بشأن الاستعدادات والتحضيرات لمؤتمر اعادة اعمار العراق".

وأكد رئيس الجمهورية "أهمية العمل الجاري مع جميع الأطراف الاقليمية والدولية الصديقة من أجل تأمين المساعدة لانجاح أعمال المؤتمر والوصول إلى أهدافه المنشودة، خصوصا في هذه الظروف التي يخوض فيها العراق حربا ضد الارهاب وفي ظل مشكلات مالية واقتصادية معروفة".

من جانبه " أكد الوزير البريطاني على أهمية الدور الكبير المبذول من قبل رئاسة الجمهورية في هذه المسارات ، وعلى أهمية الحاجة إلى هذا المؤتمر وضرورة انجاحه، مشيرا إلى دعم المملكة المتحدة للمشروع واستعدادها رفع مساهماتها في اعمار العراق".

وحضر اللقاء رئيس ديوان رئاسة الجمهورية نصير العاني ورئيسة دائرة أوروبا في وزارة الخارجية صفية السهيل وسفير المملكة المتحدة في بغداد فرانك ريموند بيكر

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .