Image

مقتل عدد من الارهابيين والقبض على عدد من المطلوبين في مناطق متفرقة من بغداد

0 تعليق  |  295 مشاهدة  |  الاخبار  |  2015/10/05

اعلنت قيادة عمليات بغداد عن مقتل عدد من الارهابيين وتدمير عجلاتهم واوكارهم والقبض على عدد من المطلوبين والارهابيين في مناطق متفرقة من بغداد.

وذكر بيان لقيادة العمليات" ان القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد والقطعات المتجحفلة معها تمكنت من قتل إرهابيين اثنين، وجرح اثنين اخرين، وتدمير (4) عجلات تحمل رشاشات احادية وقتل من فيها، وتدمير (3) دراجات للعدو وقتل من فيها ، وتفكيك عبوتين ناسفتين، ضمن قاطع الكرمة غرب بغداد ".

واضاف البيان " ان قوة من اللواء (35) تمكنت من قتل ارهابيين اثنين وتدمير منزل كانا يختبئان بداخله قرب جسر المزرعة شمالي بغداد، فيما تمكنت قوة من لواء التدخل السريع الثالث من قتل قناص ارهابي في منطقة الصبيحات غرب بغداد ، وتمكنت قوة من اللواء (45) من قتل ارهابيين اثنين في منطقة البوخليفة شمالي بغداد، كما تمكنت قوة من اللواء (52) من تدمير عجلة للإرهابيين تحمل رشاشا احاديا في منطقة الرشاد شمالي بغداد".

واشار البيان الى " ان قوة من اللواء (24) تمكنت من قتل (3) ارهابيين، وتدمير مضافة لهم في منطقة اللهيب غربي بغداد، فيما تمكنت القوات الامنية من تفكيك (3) عبوات ناسفة في مناطق خرنابات، والمزرعة، والراشدية شمال بغداد".

واوضح البيان " ان قوات القيادة تمكنت من القاء القبض على مطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .