Image

القوات المسلحة تواصل تقدمها في قاطع عمليات الانبار وتقتل العشرات من عناصر داعش وتدمر اوكارهم

0 تعليق  |  296 مشاهدة  |  الاخبار  |  2015/11/03

   اعلنت خلية الاعلام الحربي ان القوات المسلحة تواصل تقدمها في قاطع عمليات الانبار وتمكنت من قتل العشرات من عناصر داعش وتدمير اوكارهم .

وذكر بيان للخلية " انه في قاطع عمليات الانبار واصلت قطعات المحور الغربي عملياتها الامنية حيث تم معالجة عجلة مفخخة وقتل من بداخلها والاستلاء على سلاح متوسط ، كما ان العمل مازال مستمرا لتطهير العمارات السكنية من العبوات الناسفة ، في حين تمكن طيران التحالف الدولي من قصف تجمع للعدو ، ما ادى الى مقتل 5 ارهابيين بينهم قناص وتدمير 10 اوكار لداعش ومركزي قيادة وشاحنة وقواعد مضاد للطائرات ".

واضاف البيان " ان انتحاريين اثنين حاولا التسلل بين قطعاتنا العسكرية بالقرب من العمارات السكنية ، حيث تم قتل احدهما فيما لازال البحث جار عن الانتحاري الاخر الذي لاذ بالفرار ، فيما وصلت قطعات المحور الشمالي الى مجسر البو فراج وشرعت بعملية تطهير العبوات الناسفة ، في حين دمرت قطعات المحور الجنوبي الشرقي وكرين للعدو وسلاح رشاش ووقتلت عدد من العناصر الارهابية ".

واشار البيان الى " ان طيران التحالف وجه ضربات جوية في قاطع الانبار ، اسفرت عن مقتل 3 ارهابيين وتدمير قاعدتين للصواريخ وممر للعدو و4 مواقع ، وتدمير وكر يتجمع فيها عناصر ارهابية في البو فراج وقتل من بداخله ، وقتل عناصر من داعش خلال تجمع لهم وقتل قناصيين اثنين ، كما قتل طيران التحالف ايضا 4 ارهابيين ، واستهدف وكر قرب مجسر البو فراج وقتل ارهابيين اثنين كانا بداخله ".

واوضح البيان " ان مدفعية ميدان قيادة عمليات الانبار تمكنت من معالجة اهداف في بستان البو عكة ودمرت مخبأ عتاد كبير واحرقت عجلتين وقتلت واصابت عدد من الارهابيين ،مشيرا الى " انه وفق معلومات استخباراتية تمكن صقور الجو من تدمير 3 اوكار تستخدم لاخلاء الجرحى من عناصر داعش في منطقة الكرطان حيث تم قتل جميع الارهابيين الذين كانوا بداخلها".

وعلى صعيد متصل تمكنت قوات قيادة عمليات سامراء من قتل 7 ارهابيين واصابة اخر وحرق 3 عجلات للعدو في منطقة سد سامراء ، وتدمير عجلة تحمل احادية وصهريج مفخخ وعجلتين حمل للعدو في ذات القاطع

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .