Image

القطعات العسكرية تواصل تقدمها في مدن الانبار بتطهير المدن والقصبات من داعش وتقتل العشرات وتدمر اوكارهم ومعداتهم واسلحتهم

0 تعليق  |  326 مشاهدة  |  الاخبار  |  2015/11/16

اعلنت قيادة العمليات المشتركة " ان القطعات العسكرية تواصل تقدمها في مدن الانبار بتطهير المدن والقصبات من داعش وتقتل العشرات من عناصر التنظيم وتدمر اوكارهم ومعداتهم واسلحتهم .

وذكر بيان لقيادة العمليات " ان قوات قيادة قيادة عمليات الانبار نفذت عملية امنية لتطهير منطقتي البومناحي ، والبودعيج حيث تم رفع العلم العراقي في المنطقتين بعد تطهيرهما واسفرت العملية عن مقتل 20 ارهابيا وجرح 15 اخرين وحرق 3 عجلات للعدو تحمل رشاشات احادية مع مدفعين محمولين ، كما احبطت القطعات العسكرية عددا من المحاولات الارهابية بواسطة عدد من العجلات المفخخة في منطقة البوعيثة والبوفراج والجرايشي".

واضاف البيان " ان القوات الامنية تمكنت من تدمير عجلة نوع كيا تحمل مجموعة ارهابية ومقتل من فيها ، فيما قتلت ارهابيا ودمرت الية في منطقتي البوفراج والجرايشي ، في حين تم تدمير واحراق عجلة تحمل عدد من العناصر الارهابية في منطقة البوفراج التي قتل فيها ايضا عنصرين ارهابيين بواسطة الصواريخ ".

واوضح البيان " ان دبابات القيادة دمرت عجلة مفخخة وعجلة اخرى تحمل مجموعة من الارهابيين في منطقتي البوفراج والجرايشي ، فيما تمكنت مفارز الصواريخ من قتل 6 ارهابيين ودمرت سلاح احادية في منطقة حصيبة الشرقية التي رصدت فيها قطعاتنا ايضا 4 عناصر ارهابية يقومون بنصب احادية وحفر خندق حيث تم تدمير الهدف الموقع بالكامل بواسطة الصواريخ ".

واشار البيان الى " ان القطعات العسكرية في المحور الجنوب الشرقي تمكنت من تفكيك عبوتين ناسفتين وتفجير 4 اخرى ، وباشرت بالتقدم نحو منطقة الـ5 كيلو حيث تم معالجة وتفجير 7 عبوات ناسفة .

وتابع البيان " ان قوات قيادة عمليات الجزيرة والبادية نفذت عملية امنية في مناطق ( الخسفة، قضاء حديثة، البوحياة) اسفرت عن تدمير عجلة تابعة لداعش وتطهير الطريق من الشارع العام في منطقة البحيرات 

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .