Image

مقتل عدد من الارهابيين وتدمير اوكارهم وعجلاتهم في قواطع عمليات الانبار وصلاح الدين وسامراء

0 تعليق  |  327 مشاهدة  |  الاخبار  |  2015/11/30

اعلنت قيادة العمليات المشتركة عن مقتل عدد من الارهابيين وتدمير اوكارهم وعجلاتهم في قواطع عمليات الانبار وصلاح الدين وسامراء.

وذكر بيان لقيادة العمليات " ان مدفعية قيادة عمليات الانبار واثر معلومات استخبارية استهدفت اجتماعا ضم قيادات عصابات داعش الارهابي في منطقة البو بالي ، ما اسفر عن مقتل 10 من قيادات داعش الارهابي وعدد اخرى من العناصر الاجرامية ، كما تمكنت قطعات الشرطة الاتحادية وخلال تقدمها نحو اهدافها المرسومة وعلى محورين من قتل 3 ارهابيين وتفجير عدد من العبوات الناسفة مع مخبأ مفخخ لداعش في المحور الاول بمنطقة حصيبة الشرقية ، كما قتل في المحور الثاني في تل الشيخ مسعود 4 ارهابيين وتفجير عدد من العبوات الناسفة ودمرت وكرين مفخخين للعدو".

واضاف البيان " ان قوات المحور الشمالي وخلال تقدمها من تقاطع الجرايشي الى جسر البو فراج في الرمادي تمكنت من قتل 8 ارهابيين وتدمير عجلة مفخخة نوع همر ، كما استهدف طيران القوة الجوية وكرين للعدو في منطقة البو علي جاسم ، فيما استهدفت طائرات التحالف الدولي تجمعا لارهابيي داعش في منطقة الجرايشي ما اسفر عن مقتل من كان في التجمع ، كما استهدف طيران التحالف 6 تجمعات لعصابات داعش الارهابية في منطقة البو ذياب ، حيث تم قتل جميع العناصر الارهابية في تلك التجمعات ".

واشار البيان الى " ان القوات الامنية تمكنت من صد محاولة تعرض لداعش في منطقة تل مشيهدة ، فيما تمكنت قطعات المحور الغربي من تدمير وكرين لعصابات داعش الارهابية وقتل من فيهما من عناصر ارهابية والاستيلاء على قاذفة "ار بي جي سفن " في منطقة حميرة".

واوضح البيان " ان قوات قيادة عمليات صلاح الدين نفذت عملية عسكرية في قرية الرمل اسفرت عن تدمير شفل مدرع للعدو وعجلتين نوع بيك اب".

واشار البيان الى " ان مفارز معالجة القنابل غير المنفلقة المقر العام ضمن لواء المشاة 74 الفرقة 15 تمكنت من تفجير 27 عبوة ناسفة في منطقة الثرثار غربي سامراء

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .