Image

السيسي يؤكد لمعصوم التزام مصر بدعم العراق في جهوده لمكافحة الارهاب

0 تعليق  |  333 مشاهدة  |  الاخبار  |  2015/11/30

اكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التزام مصر بتقديم كافة اشكال الدعم والمساندة للحكومة العراقية فى جهودها المبذولة لمكافحة الارهاب واستعادة سيادتها على كافة اراضيها.

واشار السيسي ، خلال لقائه الرئيس فؤاد معصوم في باريس على هامش قمة التغيرات المناخية ، الى متانة العلاقات الاخوية والمتميزة التى تجمع بين البلدين الشقيقين، واهمية العمل على دفعها وتطويرها والارتقاء بمختلف مجالات التعاون الثنائي خلال الفترة المقبلة. 

كما بين السيسي ، حسب المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية ،اهتمامه بمتابعة الخطوات الاصلاحية التى تقوم بها الحكومة العراقية،معربا عن امله فى المضى قدما على صعيد المصالحة الوطنية واستعادة اللحمة بين ابناء الشعب العراقي، بما يحافظ على وحدة الدولة العراقية ويصون مؤسساتها الشرعية فى مواجهة من يريد العبث بمقدراتها وامنها واستقرارها. 

من جانبه،اكد الرئيس فؤاد معصوم اعتزازه وتقديره لدور مصر المحورى كركيزة للامن والاستقرار فى المنطقة، مشيدا بما تبذله من جهود من اجل تعزيز العمل العربى المشترك.

واشار المتحدث الرئاسي الى ان الرئيسين اكدا فى ختام اللقاء اهمية استمرار الحوار والتشاور خلال الفترة المقبلة فى ظل الظروف بالغة الدقة التى تشهدها المنطقة، والتي تستلزم تعزيز مستوى التعاون والتنسيق حفاظا على امن واستقرار الامة العربية.

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .