Image

مقتل العشرات من الارهابيين وتدمير اوكارهم خلال تقدم قوات قيادة عمليات الانبار لتحرير مدينة الرمادي

0 تعليق  |  350 مشاهدة  |  الاخبار  |  2015/12/08

 اعلنت قيادة العمليات المشتركة عن مقتل العشرات من الارهابيين وتدمير اوكارهم خلال تقدم قوات قيادة عمليات الانبار لتحرير مدينة الرمادي .

وذكر بيان لقيادة العمليات " ان مفارز معالجة القنابل غير المنفلقة ضمن القطعات العسكرية لقيادة عمليات الانبار في المحور الشمالي نفذت عملية امنية في منطقة الجرايشي ، اسفرت عن تفجير 17 عبوة ناسفة ، كما نفذت عملية اخرى في منطقة البو عيثة اسفرت عن تفجير 4 عبوات ناسفة ، مشيرا الى ان قوات المحور الغربي شرعت بالقصف التمهيدي في منطقة التاميم و باشرت القطعات بالتقدم نحو اهدافها حيث تم تدمير هدفين بواسطة المدفعية ، كما تم الاستيلاء على ورشة اسلحة والمتفجرات وعثرت على كمية من الاعتدة ".

واضاف البيان " ان القوات العسكرية في المحور الجنوبي باشرت بالتقدم في منطقة 8 شباط وتمكنت من قتل عدد من الارهابيين ، لافتا الى " ان طيران التحالف الدولي نفذ 6 طلعات جوية على مناطق مختلفة في قاطع الانبار ، اسفرت عن مقتل عشرات الارهابيين و وتدمير 8 مواقع معادية و 6 رشاشات ثقيلة و 6 عبوات ناسفة و 3 اوكار و عجلة ومستودعي اسلحة وساترين معاديين وموقعين للعدو ، كما دمر طيران التحالف الدولي عجلة داخل وكر وقتل 17 ارهابياً ودمر 4 عجلات نارية في قاطع عمليات الانبار".

وتابع " ان القوات العسكرية في المحور الغربي تمكنت من احباط محاولة هجوما لداعش بعدد من الانتحاريين وعناصر ارهابية اخرى في منطقة البو جليب ، ما ادى الى مقتل العشرات من الارهابيين ".

واوضح البيان " ان قوات قيادة عمليات الجزيرة تمكنت من تفجير 70 عبوة ناسفة و وتفكيك 40 داراً مفخخاً و وتطهير 40 اخرى ، ثم تطهير 10 طرق فرعية من قبل الهندسة العسكرية خلال عملية امنية في الجهة الشرقية لمدينة البغدادي

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .