Image

قاطع عمليات الانبار : مقتل /24/ ارهابيا وتدمير أسلحتهم وآلياتهم

0 تعليق  |  296 مشاهدة  |  الاخبار  |  2015/12/13

 قتل /24/ ارهابيا ودمرت أسلحتهم ومعداتهم خلال عملية تقدم بقاطع الانبار.

وقالت خلية الاعلام الحربي في بيان" ان كتيبة صواريخ /الكرار/ بفرقة الرد السريع شرطة اتحادية التابعة لقاطع عمليات الانبار تمكنت من استهداف وكر للإرهابيين في منطقة المضيق ، حيث تم تدميره بالكامل وقتل ارهابيين اثنين ، وتمكنت فرقة الرد السريع ايضا من مسك 3 دور في المنطقة ذاتها كانت تتحصن بها عصابات داعش ودمرت عجلة حوضية تابعة للعدو وقتلت ارهابيا وفككت 5 عبوات ناسفة في منطقة حصيبة الشرقية ". 

واضافت " ان فرقة المشاة الآلية الثامنة وبإسناد مدفعي ودبابات الابرامز التابعة للفرقة التاسعة المدرعة وشرطة طوارىء الانبار وطيران الجيش تمكنت من الدخول لحي الارامل بمنطقة السكة والوصول لمشارف حي الضباط ضمن المحور الجنوبي الشرقي، ومسكت المنطقة واسفرت هذه العملية عن قتل 18 ارهابيا والاستيلاء على رشاشتين ودراجة نارية ودمرت اخرى وادت هذه العملية ايضا الى استشهاد نائب ضابط واصابة 3 ضباط ". 

وتابعت " ان مفارز الصواريخ في لواء المشاة 40 نفذت عملية امنية في منطقة كريشان اسفرت عن قتل 4 ارهابيين وتدمير رشاشة ثقيلة واخرى متوسطة وقناصة، كما ردت قطعاتنا على مصادر النيران للعدو في منطقة تل مشيهيدة ". 

من جانبه ، نفذ جهاز مكافحة الارهاب عملية امنية لتطهير الطريق الرابط بين منطقة ( الخمسة كيلو – منطقة التأميم – معمل الزجاج ) وتمكنت من رفع 120 عبوة ناسفة والاستيلاء على اسلحة للعدو

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .