Image

سعد عاصم الجنابي يهنئ الجيش والشعب العراقي بالنصر المؤزر في الرمادي

0 تعليق  |  341 مشاهدة  |  الاخبار  |  2015/12/29

بارك رئيس التجمع الجمهوري العراقي سعد عاصم الجنابي الانتصار الكبير الذي حققه مجاهدو القوات المسلحة الابطال والجهات الساندة لهم في تحرير مدينة الرمادي من دنس الاوباش القتلة الارهابيين وذلك من خلال البيان الذي جاء فيه.
بكل فخر واعتزاز نهنيء شعبنا العراقي العظيم وقواتنا الامنية الباسلة وهم يسطرون اروع ملاحم النصر المؤزر في طرد الغزاة من مدينة العز وبيداء الفخر والبطولة “مدينة الرمادي الصابرة” . ونناشد كل الخيرين في العالم لدعم ومساندة اهالي هذه المدينة المنكوبة التي حولها المجرمون الى انقاض وركام، للتعاون والمساندة في حملة دولية لاعادة اعمارها وبناءها وتعويض سكانها عن الدمار والخراب الذي لحق بدورهم وممتلكاتهم ليعودو لها آمنين مستقرين . ونطالب الجميع بالاعتزاز والفخر بالجهود والتضحيات الكبيرة لابناء قواتنا المسلحة وابناء شعبنا العظيم وفي مقدمتهم شهدائنا الابطال من القوات الامنية وجحافل الشعب البواسل الذين ساهمت ارواحهم وعقولهم وبنادقهم في عرس التحرير الكبير الذي سيكون انشاء الله تعالى مفتاح التحرير الاكبر لمدينتي الفلوجة ونينوى وكل الارض العراقية وسيبقى العراق شامخا بشعبه العظيم وقواته الامنية البطلة.
وكل ذلك يتحقق بصبر الامهات وتعاضد الشعب بكل اطيافه من عرب وكرد وتركمان واسلام ومسيح ووصابئة ويزيديين هكذا هي فسيفساء عراقنا الحبيب , عراق الحظارات لنعيد من جديد رسم ما دمره الدخلاء علينا في محاولة يائسة منهم لطمس هويتنا التي لا يمكن ان تنطفيء شعلتها المبنية على الحب والوئام والاخوة الصادقة النابعة من جذورنا مع من هم مثلنا ونار وشرار تحرق المعتدي الحاقد على ذرة تراب عراقية . تحية لرجال العراق الرابضين في سوح الوغى وتحية لشعبنا الصابر في كل الميادين من شماله الى جنوبه ومن غربه الى شرقه ولترتفع راية الله اكبر على كل الرايات وفي كل الازمان والمواقع . سعد عاصم الجنابي رئيس التجمع الجمهوري العراقي

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .