Image

سعد عاصم الجنابي يحث قوى الامن الداخلي على بذل المزيد من الجهد لحماية المدن والحفاظ على امن الوطن والمواطن

0 تعليق  |  332 مشاهدة  |  الاخبار  |  2016/01/09

حث رئيس التجمع الجمهوري العراقي سعد عاصم الجنابي قوى الامن الداخلي على بذل المزيد من الجهد الوطني الخّلاق لحماية المدن العراقية واستقرارها والحفاظ على أمن الوطن و المواطن .

ودعا في برقية تهنئة الى وزير الداخلية لمناسبة العيد الرابع والتسعين لتأسيس الشرطة العراقية ،المواطنين كافة الى التعاون المستمر لترصين الجبهة الداخلية والحدّ من الجريمة وملاحقة منفذيها ومحاصرة ادواتها لتنظيف البلاد من براثن الفساد و الارهاب وكل ما يعكر المواطن واطمأنانه واستقراره في وطن خال من الجريمة .

واكد ان "اجهزة وزارة الداخلية بمختلف اختصاصاتها والشرطة الوطنية بخاصة تلعب اليوم دوراً مهما واساسياً في الدفاع عن سيادة القانون وأمن المواطن جنباً الى جنب مع مفاصل جيشنا الباسل في الذود عن حياض الوطن بالاضافة الى دورهم المشهود في ملاحقة الجريمة والحد من استفحالها لتبقى العين الساهرة عندما تنام كل العيون" .

وأضاف "لنجعل من عيد الشرطة العراقية عيداً لكل الشعب و منطلقاً جديداً لابتكار سائل تؤمن الرقي وراحه الفرد واستقرار المجتمع اضافة الى تطوير معدات المراقبة وكشف الجريمة والعمل الجاد على افشالها قبل حدوثها وبهذا نكون قد حققنا نجاحاً مهماً على طريق الاستقرار وارساء دعائم الامان والاطمئنان في الوطن

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .