Image

عمليات بغداد : مقتل اكثر من / 20/ ارهابيا وتدمير مواقع لداعش

0 تعليق  |  330 مشاهدة  |  الاخبار  |  2016/02/16

اعلنت قيادة عمليات بغداد ، ان القوات الامنية التابعة لها قتلت اكثر من /20/ ارهابيا ودمرت /5/ مواقع تابعه لتنظيم /داعش/.

وقالت في بيان " ان القوات الامنية في القيادة والفرق المرتبطة بها وبإسناد من قبل طيران الجيش والقوة الجوية وطيران التحالف الدولي واصلت عملية تطهير وتحرير منطقة البو شجل وتضييق الخناق على العدو ، حيث تمكنت من قتل 7 ارهابيين وتدمير 5 مواضع رمي للعدو ومعالجة 7 منازل مفخخة ".

وأضافت " ان قطعات الفرقة 14 وخلال عملية تطهير (الكرمة – ناظم التقسيم ) تمكنت من جرح ارهابيين اثنين وتدمير عجلة للعدو وقتل من فيها من عناصر ارهابية وتدمير موضع رمي للعدو ".

وتابعت " ان سرية مغاوير لواء 52 تمكنت من رصد تحرك لعجلة تحمل رشاشة احادية تابعة للعدو في منطقة البو خنفر حيث تمت معالجتها من قبل السرية اعلاه وحرقها وقتل 3 ارهابيين كانوا بداخلها ، فيما تمكن قناصو الفوج الثاني اللواء الثاني من قتل احد الارهابيين في منطقة الهيتاوين ".

وذكرت ان قوة من مقر اللواء 55 قتلت ارهابيين اثنين وجرحت اثنين اخرين ودمرت عجلة للعدو وقتلت من فيها ضمن قاطع المسؤولية ، في حين تمكن الفوج الثاني اللواء 55 وخلال كمين محكم من قتل 7 ارهابيين في منطقة بستان التكريتي.

ولفتت القيادة الى انه تم إلقاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة في مناطق متفرقة من بغداد خلال الـــ (24) ساعة الماضية.

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .