Image

مقتل 54 ارهابيا من داعش والعثور على عبوات ناسفة في اطراف بغداد والرمادي

0 تعليق  |  296 مشاهدة  |  الاخبار  |  2016/02/22

اعلنت وزارة الدفاع عن مقتل 54 عنصرا من داعش والعثور على عبوات ناسفة في اطراف بغداد والرمادي".

وذكر بيان لوزارة الدفاع " ان قوات قيادة فرقة المشاة السابعة عشرة وضمن قاطع مسؤوليتها ، جنوب وغرب بغداد ، تمكنت من قتل ٤ إرهابيين من داعش ، وحرق عجلة نوع بيك اب دبل قماره تابعة لعصابات داعش الإرهابية تحمل أحادية و قتل من فيها ، وحرق عجلة نوع تويوتا تحمل رشاشة أحادية في منطقة بستان التكريتي غرب بغداد".

واضاف البيان " انه بعد ورود معلومات استخباراتيه عن وجود مخبأ للعتاد في منطقة صدر اليوسفية جنوب بغداد ، تم العثور على عبوة ناسفه واخرى على شكل جلكان سعة 5 لتر ، وعبوه ناسفه ثالثة عبارة عن قنينة بلاستيكيه سعة 2 لتر ،وقاذفه RBG7 وفي منطقة المناري جنوب بغداد تم العثور على (٥) عبوات ناسفة مختلفة الانواع تم تفجيرها من قبل الجهد الهندسي لفرقة المشاة السابعة عشرة.

وتابع "انه بناء على ورود معلومات من احد المصادر في منطقة كيلو 14 في اللطيفية جنوب بغداد على الحدود الفاصلة مع قيادة عمليات شمال بابل ، وبعد البحث والتفتيش تم العثور على (٤) صواريخ موجهة كان يحاول الارهابيون أستهداف المواطنين والقوات الأمنية من خلالها.

ولفت البيان الى " ان قوات قيادة عمليات الأنبار تمكنت من قتل ٥٠ إرهابيا من عصابات داعش وتفجير وتفكيك ٥٩ عبوة ناسفة والاستيلاء على هاون (٦٠) ملم عدد في منطقة الحامضية شرق مدينة الرمادي

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .