Image

رئيس التجمع الجمهوري العراقي سعد عاصم الجنابي يهنئ المرأة العراقية بمناسبة عيدها السنوي

0 تعليق  |  309 مشاهدة  |  الاخبار  |  2016/03/08

هنأ الاستاذ سعد عاصم الجنابي رئيس التجمع الجمهوري العراقي المرأة العراقية لمناسبة العيد السنوي للمرأة مشيداً بدورها البطولي في التضحية والايثار والصبر والصمود كونها صمام الامان للعائلة العراقية .

وبارك رئيس التجمع الجمهوري العراقي للمرأة في كل مكان مكانتها المميزة باعتبارها الام والزوجه والاخت والبنت التي تمثل النصف الاهم في المجتمع لمساهماتها الفاعلة في تربية الجيل ولم شمل العائلة بالاضافة الى دورها الكبير في مجالات العمل والبناء والتخطيط والمشاركة المميزة في العمل السياسي .

وقال الجنابي ان التضحيات الكبيرة التي قدمتها المرأة العراقية بصبرها و مواقفها المشهودة عبرت عن اروع صور الصمود والتحدي .

وشدد رئيس التجمع الجمهوري العراقي بأن المرأة العراقية عامه و النخب والكفاءات خاصة لعبت أدواراً اسياسية في الجرأة والوطنية العالية لتعزيز اللحمة الوطنية وبناء الجيل الجديد ومكافحة الفساد والمفسدين واثبتت دورها القيادي في عملية التحول الجاد نحو الديمقراطية و التحرر .

واضاف ستبقى المرأة السباقة دائماً جنباً الى جنب مع اخيها الرجل في التخطيط والتنفيذ للدولة المدنية الحديثه دولة المؤسسات والكفاءات الوطنية من خلال اصرارها وصبرها ومساهمتها في المجالات كافة حفاظاً على وحدة العراق ومستقبله الزاهر .

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .