Image

مقتدى الصدر يؤكد انه يقف مع المعتصمين وداخل اسوار المنطقة الخضراء ممثلا عن الشعب العراقي

0 تعليق  |  360 مشاهدة  |  الاخبار  |  2016/03/28

اكد زعيم التيار الصدري انه يقف اليوم داخل اسوار المنطقة الخضراء ممثلا عن الشعب العراقي في تطلعاته وان الشعب سيكون غدا داخل هذه الاسوار .

وقال الصدر في حديث مع المعتصمين عند احدى بوابات المنطقة الخضراء مساء أمس: ان مشروع الاصلاح مهم جدا بل هو الاهم حاليا ونحن جميعا رفعنا راية الاصلاح السياسي والحكومي فلنعمل جميعا من اجل انجاح هذا المشروع .

واشار السيد مقتدى الصدر الى ان من في المنطقة الخضراء راهنوا على ثلاثة امور .. راهنوا على ان لا فقر في العراق وان الجميع اغنياء وراهنت انا على ان الشعب العراقي في حاجة وفي فقر مؤكدا ان الذي يعيش في الدسم لابد ان ينسى الفقراء .

واضاف : راهنوا على عدم وجود فساد في مفاصل الدولة وراهنت انا على وجود الفساد كما راهنوا على عدم انضباطكم وتنظيمكم وراهنت انا على اطاعتكم وانضباطكم وسوف تكملون المشروع معي .

وطالب زعيم التيار الصدري المعتصمين بالاستمرار في هذا الانضباط العالي والاستمرار على هذا النهج لانجاح المشروع والبقاء عند بوابات المنطقة الخضراء .

واعلن السيد الصدر انه سيدخل مع عدد من قياديي التيار الى داخل المنطقة الخضراء طالبا من المعتصمين البقاء في خيامهم .

ووجه السيد مقتدى الصدر الشكر والامتنان للقوات الامنية لتعاونها مع المعتصمين مؤكدا ان الاعتداء على افراد القوات الامنية انما هو اعتداء عليه شخصيا .

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .