Image

رئيس الجمهورية يبحث مع ممثلي التحالف الوطني ملف التعديلات الحكومية المرتقبة

0 تعليق  |  278 مشاهدة  |  الاخبار  |  2016/04/06

بحث رئيس الجمهورية فؤاد معصوم  مع ممثلين عن كتلة التحالف الوطني في مجلس النواب ملف التعديلات الحكومية المرتقبة.

ونقل بيان رئاسي عن معصوم تشديده على "لزوم تعزيز الحوار وسبل التعجيل بإنجاز الإصلاحات المطلوبة بما يضمن إعلاء مبدأ المواطنة والوحدة الوطنية".

وأكد معصوم " مواصلة مشاوراته مع كافة الكتل البرلمانية والقوى السياسية ذات العلاقة" مشيداً "بروح التعاون والحرص المتبادل والجهود الرامية إلى تذليل أي صعوبات وعقبات تعترض الوصول الى تفاهمات متينة تضع مصلحة العراق والعراقيين في الاعتبار الأول".

وجدد معصوم "التأكيد على ضرورة دحر تنظيم داعش الارهابي ومعالجة الأزمة الاقتصادية جذريا"ً.

من جانبهم أكد ممثلو كتلة التحالف الوطني البرلمانية "الحرص والاستعداد للتعاون البناء للانتهاء من إنجاز الإصلاحات الشاملة الكفيلة بتلبية مطالب المواطنين كافة بالحياة الكريمة والأمان والعدل".


وكان معصوم، عقد امس الاثنين، اجتماعاً مع أعضاء من كتلة اتحاد القوى العراقية والكتل الكردستانية.

وذكرت رئاسة الجمهورية في بيان صحفي :" ان معصوم بحث مع اعضاء الكتل سبل تجاوز الازمة الراهنة ، وانجاز الاصلاحات المطلوبة".

و أكد معصوم خلال الاجتماع حرصه على اجراء اللقاءات مع كافة الكتل النيابية والقوى الفاعلة من أجل بلورة الرؤى المشتركة لضمان تجاوز العقبات الراهنة بما يضمن حل المشاكل الطارئة وضمان المصالح العليا للبلاد وتفعيل مؤسسات الدولة والمحافظة على هيبتها مع ضمان حقوق كافة مكونات المجتمع العراقي.

من جانبهم اكد المشاركون في الاجتماع الحرص على الوصول الى تفاهمات متينة على اساس المشتركات الوطنية ، تقود الى اجراء الاصلاحات الحقيقية في كافة المجالات وتراعي مصالح الجميع دون استثناء او تهميش

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .