Image

معصوم يؤكد لوفد الاقليم اهمية تضافر الجهود لتعزيز الانتصارات على داعش

0 تعليق  |  297 مشاهدة  |  الاخبار  |  2016/04/09

 اكد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم اهمية تضافر الجهود من اجل تعزيز الانتصارات على تنظيم داعش الارهابي وتجاوز الازمة الاقتصادية والعمل على تنشيط السبل الكفيلة بحل القضايا العالقة بين الحكومة الاتحادية وحكومة اقليم كردستان.

واشار معصوم خلال لقائه وفد حكومة اقليم كردستان برئاسة نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة الاقليم ، بحسب بيان رئاسي، الى اهم المستجدات السياسية والامنية ، سيما مسار الحراك الراهن وجهوده لتهيئة مناخ سياسي جامع يساهم في ايجاد حلول مقبولة لانجاز التعديلات الوزارية.

من جانبه سلط وفد حكومة اقليم كردستان الضوء على مضمون مباحثاته مع رئيس الوزراء حيدر العبادي حول التعديلات الوزارية والعلاقة بين الحكومة الاتحادية وحكومة الاقليم، مجدداً التزام حكومة الاقليم بالدستور والشراكة الوطنية وانجاز الاصلاحات الحقيقية بالتعاون بين جميع المكونات بدون استثناء. 

واشار البيان الى ان وفد الاقليم استعرض خلال اللقاء مباحثاته مع وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، واستمرار الاقليم كشريك اساسي في الحرب على تنظيم داعش الارهابي.

وكان وفد اقليم كردستان برئاسة نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة الاقليم ، قد وصل الى بغداد اليوم والتقى رئيس الوزراء حيدر العبادي كما التقى وزير الخارجية الامريكي جون كيري الذي وصل الى بغداد اليوم ايضا . ويضم الوفد قباد طالباني نائب رئيس حكومة الاقليم ورئيس ديوان رئاسة الاقليم فؤاد حسين.

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .