Image

العبادي يترأس اجتماعا طارئا للقيادات الامنية والعسكرية

0 تعليق  |  270 مشاهدة  |  الاخبار  |  2016/04/20

ترأس رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي اليوم اجتماعا امنيا طارئا للقيادات الامنية والعسكرية".

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الوزراء " ان الاجتماع بحث موضوع التظاهرات امام مؤسسات الدولة الذي يؤدي الى تعطيل العمل فيها اضافة الى مجمل الاوضاع الامنية في البلد، مشيرا الى ان العبادي شدد على ضرورة استمرار الأجهزة الأمنية في مهمة الحفاظ على نجاحاتها على صعيد فرض الأمن والاستقرار بكل طاقاتها وإمكاناتها بما يعزز أمن المواطنين ومؤسسات الدولة".

واكد الاجتماع حق التظاهر السلمي وفق الاطر القانونية اولا والتزام الحكومة بواجباتها في الحفاظ على الامن والاستقرار ومنع اي تظاهرات غير مرخصة وان يتم تحديد مكان التظاهر في ساحة التحرير فقط بالنسبة للعاصمة بغداد مع التزام الحكومة بتوفير الحماية الامنية اللازمة للمتظاهرين، مشددا على اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين لهذا القرار وملاحقة كل من يتجاوز على وزارات الدولة والموظفين والمواطنين والممتلكات العامة والخاصة واعتقال المخالفين لهذا القرار. 

واهاب الاجتماع بالمواطنين الالتزام بالقوانين حفاظا على الوضع العام للبلد مؤكدا ان الاجهزة الامنية المختصة ستتصدى بحزم لكل من يخالف القوانين.

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .