Image

الدفاع تعلن عن عودة أكثر من /41/ الف عائلة الى قضاء حديثة

0 تعليق  |  321 مشاهدة  |  الاخبار  |  2016/04/24

اعلنت وزارة الدفاع عن عودة /41/ الفا و/165/ عائلة الى قضاء حديثة.

وذكرت الوزارة في بيان " ان أبطال قيادة عمليات صلاح الدين صدوا الهجوم الانتحاري الذي شنته عصابات داعش على قطعاتنا المرابطة في خط صد الصينية - حديثة بالعجلات المفخخة حيث كان الأبطال لهم بالمرصاد ، واستطاعوا تدمير شفل مدرع وسيارة حمل كبيرة مدرعة وسيارة صغيرة مفخخة وقتل من في داخلها ".

وتابع البيان " ان قواتنا المتواجدة في قاطع حديثة - بحيرة الثرثار رصدت (٤) عجلات نوع بيك آب تابعة لعصابات داعش الإرهابية وهي تحاول التقرب من قطعاتنا ، عولجت بكل الأسلحة ، في حين بلغ عدد العوائل العائدة من التهجير، بعد تدقيق موقفهم الأمني من قبل خلية الاستخبارات (٤١١٦٥ ) عائلة ".

وأشار الى " ان قوات قاطع قيادة عمليات تحرير نينوى ، أخلت (٥٠) مواطناً نازحاً من قريتي كبروك وعلياوه ، هربوا من بطش عصابات داعش والتجأوا إلى قواتنا ، وباشرت قواتنا بنقلهم إلى منطقة آمنة ضمن محور مخمور".

وذكر البيان انه تم استقبال ( ٤٩ ) مواطناً في قرية خربردان ضمن قاطع مخمور ، وعملت قواتنا على تقديم التسهيلات والمساعدات لهذه العوائل فضلاً عن توفير الأماكن الآمنة لهم.

واضاف " ان أبطال الفوج الأول لواء المشاة ٢٢ ضمن قاطع مسؤولية الفرقة المدرعة التاسعة ، تمكنوا من إلقاء القبض على المتهم عبد الرحمن إبراهيم عواد المشهداني في منطقة الفلاحات ، والمطلوب على وفق المادة (٤) إرهاب "

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .