Image

سعد عاصم الجنابي يهنئ الطبقة العاملة في العالم والعمال العراقيين بشكل خاص لمناسبة عيد العمال العالمي

0 تعليق  |  286 مشاهدة  |  الاخبار  |  2016/05/01

هنأ رئيس التجمع الجمهوري العراقي سعد عاصم الجنابي الطبقة العاملة في العالم والعمال العراقيين بشكل خاص لمناسبة عيد العمال العالمي في الاول من آيار متمنيا للطبقة العاملة المزيد من التحرر في مجال العدل والمساواة والموازنة بين الحقوق والواجبات لرفع الظلم وبناء الانسان الجديد.

واكد الجنابي في بيان اصدره المكتب الاعلامي بهذه المناسبة " ان الاحتفال بهذه الذكرى الخالدة تأكيد على تبني القدرات الخلاقة للعاملين والاستثمار الأمثل للطاقات لبناء المجتمع الجديد مجتمع الديمقراطية والتحرر".

واشاد رئيس التجمع الجمهوري العراقي بالتضحيات الكبيرة التي قدمتها الطبقة العاملة العراقية لقيادة المجتمع من قبل الكفاءات والطاقات العاملة العراقية والتي كانت وما زالت شعلة وهاجة تنير طريق الاجيال باعتبار ان التيار المدني هو المؤهل الاجدر في الوعي والثقافة وادارة مؤسسات البلاد الى بر الامان كون هذه الطبقة والشريحة الفلاحية العاملة تمثل القاعدة الاوسع في المجتمع.

وطالب الجنابي بفسح المجال للطبقة العاملة لأخذ دورها الحقيقي في التغيير والبناء والتحول كونها الشريحة الطليعية المناضلة الفاعلة للوقوف بوجه الانحراف والفساد والتخلف والمحاصصة السياسية التي مزقت اللحمة الوطنية وغيرت مسار العملية السياسية نحو الاسوء".

ودعا الجنابي " البرلمان والحكومة لدعم كل ما يمهد للتطور وتأمين الفرص الحقيقية للعمل ورفع المستوى المعيشي للطبقة العاملة لتنعم بثروات البلد بشكل يتناسب ودورها المخلص في البناء والتحرر والمستقبل الزاهر".

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .