Image

قوات مكافحة الارهاب تتقدم في المحور الجنوبي لحسم تحرير الفلوجـة

0 تعليق  |  296 مشاهدة  |  الاخبار  |  2016/05/31

اعلن جهاز مكافحة الارهاب عن تقدم قواته في المحور الجنوبي لمدينة الفلوجة مع قطعات الجيش وافواج شرطة الانبار لحسم تحرير المدينة وتطهيرها من داعش.

وقال المتحدث الرسمي بأسم الجهاز صباح نعمان في تصريح صحفي/ ان" عملية تحرير مركز قضاء الفلوجة بدأت صباح اليوم الاثنين ، حيث انطلقت قوات جهاز مكافحة الارهاب في المحور الجنوبي لحسم تحرير الفلوجة وتطهيرها من داعش الارهابي ".

واشار الى انه " تم تدمير الدفاعات الامامية لداعش بالكامل التي تحصن فيها من خلال الانفاق والسواتر المفخخة والشوارع المفخخة ".

واضاف ان" المعلومات الاستخبارية قبل بدء عملية الحسم من قبل جهاز مكافحة الارهاب ، كانت مفصلة ودقيقة عن الوضع داخل المدينة ، وتتعلق باعداد عناصر داعش ،وعدد العوائل والاماكن التي يتوزع فيها عناصر داعش وقياداته ، لذلك تم استهداف مقرات مهمة داخل مدينة الفلوجة من قبل طيران القوة الجوية وطيران التحالف الدولي تمهيدا لبدء معركة الحسم ".

وتابع ان "القوات الامنية الاخرى وتشكيلات الحشد الشعبي والحشد العشائري اكملت اهدافها بتطويق المدينة بالكامل ، اما قوات جهاز مكافحة الارهاب فتتقدم باتجاه عمق مدينة الفلوجة".

وبشأن القطعات التي ستدخل مدينة الفلوجة مع قوات جهاز مكافحة الارهاب ، اكد ان "قوات الجهاز هي من ستتقدم تعقبها قطعات ساندة من الرد السريع وافواج شرطة الانبار لمسك الارض التي يتم تطهيرها من قبل جهاز مكافحة الارهاب ".

واشار الى ان "هذه الستراتيجية اعتمدتها القطعات العسكرية في جميع مناطق الانبار التي تم تحريرها ، حيث تسلم بالكامل بعد تطهيرها وتحريرها من قبل قوات جهاز مكافحة الارهاب الى افواج الطوارئ وشرطة الانبار

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .