Image

العبادي : جميع العراقيين شاركوا في تحريـر الفلوجـة ونعدكم بنصر قريب في الموصـل

0 تعليق  |  292 مشاهدة  |  الاخبار  |  2016/06/18

أعلن القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي عن احكام سيطرة القطعات العسكرية على مركز مدينة الفلوجة.

وقال العبادي في خطاب للشعب العراقي :" أن جميع العراقيين شاركوا في تحرير مدينة الفلوجة ، عبر انخراطهم في صفوف وتشكيلات القوات الامنية من الجيش والشرطة الاتحادية وجهاز مكافحة الارهاب والحشد الشعبي والعشائر ".

واضاف ان "مدينة الفلوجة عادت الى حضن الوطن وقواتنا سيطرت عليها واحكمت سيطرتها داخلها ، وما زالت هناك بعض البؤر التي تحتاج الى تطهير في الساعات المقبلة".

وتابع انه وجه جميع مؤسسات الدولة باستنفار جميع الجهود من أجل رعاية المدنيين من اهالي المدينة وتوفير المساعدات لهم، ووجه القوات التي سيطرت على الفلوجة بحماية الممتلكات العامة والخاصة ورعاية أمن وسلامة المواطنين.

وخاطب العبادي أبناء الفلوجة، قائلاً "لقد ضحت قواتنا من أجل تحرير مدينتكم ومن أجل أن تعيشوا بأمن وسلام فيها واعادة النازحين اليها، ونريد أن يكون هناك امن وسلام في هذه المدينة لعودتكم وللعيش فيها، وان هدفنا صيانتكم وصيانة حرماتكم وجميع العراقيين وسنبذل المستحيل للحفاظ عليها، هذه مدينتكم وستعودون اليها سالمين غانمين".

فيما خاطب عناصر داعش، بالقول، ان "قادتكم وعدوكم بانهم سيصمدون ولم يصمدوا وتخاذلوا وتراجعوا، لا مكان لكم في العراق وستحاسبون على كل جرائمكم".

وتعهد القائد العام للقوات المسلحة بتحقيق نصر قريب جداً في مدينة الموصل، مؤكدا أن " العراق سيبقى للعراقيين".
وقال :" ان نصراً قريباً ينتظرنا في الموصل لنطرد آخر داعشي من أرض العراق

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .