Image

العبادي يؤكد خلال لقائه جمعا من علماء الدين على ان تحرير الموصل سيكون هذا العام

0 تعليق  |  265 مشاهدة  |  الاخبار  |  2016/06/22

 جدد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي تأكيده على ان تحرير الموصل سيكون هذا العام ان شاء الله , مشيرا الى وجود استغاثات من اهل الموصل لتخليصهم من عصابات داعش الارهابية .

وقال العبادي خلال اللقاء الذي جرى مع مجموعة كبيرة من علماء الدين والوقفين الشيعي والسني ولجنة الاوقاف والشؤون الدينية البرلمانية بمناسبة ذكرى معركة بدر التي تتزامن مع انتصارات تحرير الفلوجة بحسب بيان لمكتبه الاعلامي:"ان العلماء عليهم مسؤولية كبيرة في توعية المواطنين اذ ان الفرصة سانحة حاليا للتوحد ونبذ الطائفية والتعاون وان تكون الدولة للجميع، مضيفا ان الثروة الحقيقية لنا تتمثل بالانسان والذي يجب ان يكون بناءه صحيحا .

واضاف: ان النصر الذي تحقق في الفلوجة كان لجميع العراقيين وهناك من ساهم بالقتال ومن ساهم بالكلمة ومن ساهم بالتبرع، مقدما شكره لكل الابطال الذين قدموا التضحيات وحرروا الفلوجة من العصابات الارهابية.

واكد العبادي في كلمته"وجود عمل مكثف لعودة النازحين وتشكيل لجان للتدقيق و التحقيق .

بدوره تقدم الشيخ عبد اللطيف الهميم رئيس ديوان الوقف السني بالتبريكات للمقاتلين الابطال وللشعب العراقي بمناسبة تحرير الفلوجة,مضيفا ان الدم العراقي امتزج بجميع اطيافه في صراع الحق ضد الباطل وان العلم العراقي سيرتفع قريبا في الموصل كما ارتفع في الفلوجة .

واثنى الشيخ علي الخطيب عن الوقف الشيعي بدور المرجعية الدينية المتمثل بفتوى الجهاد الكفائي وبالدور الميداني الكبير للقائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي وزياراته للفلوجة وهو ما ساهم بالنصر في الفلوجة

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .