Image

عمليات قادمون يانينوى : التقدم مستمر وتحرير المزيد من المناطق المحتلة

0 تعليق  |  229 مشاهدة  |  الاخبار  |  2016/11/03

اعلن نائب قائد العمليات المشتركة قائد عمليات قادمون يانينوى الفريق الركن عبدالامير رشيد ياراللة عن الموقف العملياتي لعملية قادمون يانينوى ليوم الاربعاء المصادف 2تشرين الثاني 2016 .

وقال في بيان صحفي " في المحور الجنوبي الغربي لقطعات الشرطة الاتحادية وعمليات نينوى تمكنت قطعات فرقة المشاة 15 من تحرير قرى كطبة والخفسان ومنيرة وتمكنت قطعات الشرطة الاتحادية من تحرير قرى المنكار وعين شلهوب والقاهرة ونزازة وبزونة وغلاوين والخرار والبوحمد واصبحت القطعات على مشارف ناحية حمام العليل وكذلك استمرار باقي القطعات بتنظيف وتطهير المناطق المحررة من العبوات الناسفة مستمرة وتامين الدور والطرق المفخخة".

واضاف" اما في المحور الجنوبي الشرقي لقطعات فق مع9 ول3 فق1 مستمرة بعملية تطهير المناطق التي تم تحريرها من العبوات الناسفة وتطهير الدور والطرق المفخخه والتهيؤ للمعركة المقبلة وفي المحور الشرقي لقوات مكافحة الارهاب الاستمرار بعملية تطهير الدور والطرق من العبوات الناسفة في مناطق كوكجلي والتهيؤ للمعركة المقبلة".

واوضح يارالله " المحور الشمالي لقطعات فق مش 16 الاستمرار بعمليات تطهير المناطق المحررة والاستعداد للمعركة المقبلة وفي المحور الغربي قطعات الحشد الشعبي تمكنت القوات من تحرير الرحمانية وتمكنت من السيطرة على منطقة عين الجحش المهمة وكذلك السيطرة على تقاطع عداية والعمليات مستمره لتطهير كافة القرى الكائنة غرب الموصل ".

وتابع" استقبلت معسكرات النازحين في معسكرات الجدعه والخازر 750 نازحا بمعدل 185عائلة وعودة 76عائلة الى مناطقها من معسكر الجدعة

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .