Image

معصوم يعد تحرير بعشيقة خطوة كبرى نحو تحرير الموصل

0 تعليق  |  232 مشاهدة  |  الاخبار  |  2016/11/08

عد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم تحرير بعشيقة والقرى التابعة لها بالكامل من دنس داعش الارهابي خطوة كبرى نحو تحرير الموصل.

وهنأ معصوم في برقية تهنئة حسب بيان رئاسي "الشعب العراقي الابي بالانتصار البطولي الذي حققته قوات البيشمركة الباسلة اليوم بتحرير ناحية بعشيقة والقرى التابعة لها بالكامل من دنس عصابات داعش الارهابية. محيياً "قواتنا المسلحة بكافة تشكيلاتها بالصفحات البطولية التاريخية الظافرة التي تسطرها على العصابات الارهابية في كل مكان.".

وقال "نهنئ شعبنا العراقي الصامد بالانتصار البطولي الذي حققته قوات البيشمركة الباسلة اليوم بتحرير ناحية بعشيقة والقرى التابعة لها بالكامل من دنس عصابات داعش الارهابية التي تكبدت خسائر فادحة وذاقت مرارة الهوان والهزيمة.كما نحيي روح الاقدام والتضحية التي تظهرها قواتنا المسلحة بكافة تشكيلاتها في كل الجبهات وبالصفحات التاريخية الظافرة والبطولية التي تسطرها بثبات وثقة من اجل تطهير بلادنا من العصابات الارهابية، ومن اجل اعادة الحياة والبهجة والامل القوي بالعدل والكرامة الى ابناء شعبنا من كافة المكونات.".

وعد معصوم "هذا الانتصار البطولي الجديد خطوة كبرى نحو تحرير الموصل وكل شبر من اراضي بلادنا من براثن الجماعات الارهابية المجرمة وبما يمهد لاعادة الاستقرار والسلام الى المنطقة باسرها." 

وكان قائد عمليات / قادمون يا نينوى / الفريق الركن عبدالامير رشيد يارالله اعلن امس " ان قطعات البيشمركة تحكم السيطرة على ناحية بعشيقة بالكامل

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .