Image

رئيس التجمع الجمهوري العراقي سعد عاصم الجنابي يهنئ مسيحيي العالم عامة والمسيحيين العراقيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد

0 تعليق  |  260 مشاهدة  |  الاخبار  |  2016/12/24

هنأ الاستاذ سعد عاصم الجنابي رئيس التجمع الجمهوري العراقي مسيحيي العالم عامة والمسيحيين العراقيين خاصة بمناسبة ((عيد الميلاد المجيد  )) مولد السيد المسيح عليه السلام متمنياً لهم العز والامان في كل بقاع العالم ومنها أرض الرافدين المعطاء عراق المحبه والتسامح والسلام .

وناشد الاستاذ سعد عاصم الجنابي جميع العراقيين على ضرورة تعميق التعايش السلمي ونشر المحبه والسلام والتفاؤل وتأكيد السلم المجتمعي بين اطياف الشعب العراقي والوقوف بحزم بوجه المغرضين الاشرار الذين يحاولون تمزيق اللحمة الوطنية ولكن هيهات فالشعب العراقي موحد بكل اطيافه و وحدته تمتد عبر الحقب التاريخيه المتعاقبة ويزداد تلاحمه كلما مرت به الصعوبات والظروف المعقده .

ودعا رئيس حزب التجمع الجمهوري العراقي ابناء العراق في كل بقاع المهجر لمد جسور المحبه والتعاون مع العراقيين في الداخل لاهمية التواصل مع الوطن الام وضرورة تسخير كل الطاقات العلمية و الكفاءات المهاجرة للتعبير عن عمق انتمائهم للعراق وحرصهم على تقليص فجوة الحضارة بيننا وبين شعوب العالم بسبب تكالب قوى الشر على المنطقة ومنها العراق الجريح طمعاً بخيراته و موقعه الاستراتيجي .

وأكد الاستاذ سعد عاصم الجنابي لنجعل من ذكرى مولد السيد المسيح عليه السلام علامه بارزة ومنطلق راسخ لتطوير العلاقات الانسانية بين الشعوب والاديان والحفاظ على السلم العالمي ونبذ الارهاب في كل مكان و المساهمة في دعم العوائل النازحه والمدن المنكوبة وانشاء صندوق دولي لدعم العراق واعادة اعمار المدن المحررة.

وابتهل الجنابي الى الباري عزل وجل ان يحفظ العراق والمنطقة والعالم من كيد الكائدين ونوايا المغرضين ويديم نشوة النصر على العراقيين لينعموا بالامن والاستقرار وتحرير كل المدن العراقية من دنس الاشرار الدواعش المجرمين و كل عام والاخوة المسيحيين وكل الخيرين في العالم بالف خير .

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .