Image

عملية إنزال في سوريا تسفر عن قتلى وأسرى "دواعش"

0 تعليق  |  304 مشاهدة  |  الاخبار  |  2017/01/09

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، الاثنين، إن 25 من عناصر داعش قتلوا وأسر آخرون في عملية إنزال جوي رجح أنها للتحالف الدولي بين محافظتي الرقة ودير الزور شرقي سوريا.

وأوضح المرصد أنه حصل على "معلومات من مصار موثوقة" أن عملية الإنزال التي نفذتها 4 مروحيات جرت بعد ظهر الأحد في منطقة الكبر الواقعة بالريف الغربي لدير الزور، والقريبة من منطقة معدان شرق الرقة.

وأشار إلى أن العناصر التي انزلت من الطائرات استهدفت سيارة لداعش وقتلت جميع من كانوا على متنها، كما نصبت حواجز على الطريق بين الكبر ومحطة المياه القريبة منها ومناطق مجاورة.

وأضاف أن هذه العناصر هاجمت أيضا محطة المياه، حيث جرى قتل وأسر عدد من مسلحي داعش، واصطحبت العناصر جثث "الدواعش" خلال مغادرتها المنطقة.

ونقل المرصد عن المصادر قولها إن من بين العناصر التي نفذت الإنزال من يتحدثون العربية، كما لم يتعرضوا للمدنيين الذين مروا في المنطقة ساعة تنفيذ الإنزال.

 

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .

أحدث الصور

أحدث التغريدات

  • @alrasheedmedia قناة الرشيد الفضائية

    - 10 hours ago
  • @alrasheedmedia تواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي

    - 2 days ago

عن الرشيد

راديو الريشد اف ام من بغداد وباقي محافظات العراق , تغطية وبث مباشر لأهم الاحداث والبرامج على مدار 24 ساعة , الرشيد تغطي 4 محافظات عراقية بغداد , البصرة , الموصل , كركوك وقريباً الانبار وكذلك خارج العراق عمان الاردن .