Image

الطائرات العراقيـة تنفذ ضربات جوية على اهداف منتخبـة لداعش في الموصـل

0 تعليق  |  253 مشاهدة  |  الاخبار  |  2017/01/11

 اعلنت قيادة العمليات المشتركة تنفيذ مجموعة ضربات جوية ليلا" ونهارا" على اهداف منتخبة بدقة أسفرت عن تدمير الاهداف بالكامل وتكبد العدو خسائر كبيرة بالاشخاص والمعدات. 

وقالت خلية الإعلام الحربي في بيان ان"طائرات اف 16 وجهت ضربة جوية ليلا أسفرت عن تدمير معمل لتفخيخ العجلات وصنع العبوات ،وقتل خمسة من خبراء التفخيخ في منطقة الموصل دور المحطة ،حيث حصلت انفجارات كبيرة بعد الضربة التي دمرت الهدف بالكامل".

واضافت ان"طائرات اف 16 وجهت ضربة جوية في مدينة الموصل منطقة الغابات ،أسفرت عن تدمير مخزن كبير للأسلحة والإعتدة وقتل اربعة من عناصر داعش الارهابي ، وكذلك ضربة جوية في منطقة الدواسة ،أسفرت عن تدمير منظومة تنصت حديثة مع شبكة اتصالات وقتل ارهابي فرنسي الجنسية المسؤول عن عملها مع أربعة قياديين كانوا مجتمعيين بالموقع ". 

وتابعت ان"طائرات القوة الجوية نفذت ضربة جوية في منطقة تلعفر حي السلام أسفرت عن تدمير معمل لتفخيخ العجلات بالكامل ،وتم مشاهدة الانفجارات من مسافات بعيدة وقتل من كان بالموقع ،مع تدميرعجلتين مفخختين متواجدة في الموقع ".

واضاف ان طائرات القوة الجوية العراقية وجهت ضربة جوية ليلا" في منطقة تلعفر/حي السلام ، اسفرت عن تدمير مخزن للأسلحة والاعتدة يحوي على مادة TNT تابع لمعمل التفخيخ الذي تم تدميره وقتل من كان داخل المعمل" ، و ضربة جوية في مدينة تلعفر /منطقة السراي ، أسفرت عن تدمير مضافة لخبراء التفخيخ تابعيين للمعمل ، وقد شوهدت عجلات تنقل الجثث من تحت الأنقاض ".

واكدت ان "طيران القوة الجوية نفذ ضربة جوية ليلية في مدينة الموصل /منطقة البو سيف ، اسفرت عن تدمير عجلتين مفخختين وقتل مجموعة من عناصر داعش مجتمعيين كانوا يخططون للهجوم على قطعاتنا ،فضلا عن ضربة جوية نهارية في مدينة تلعفر اسفرت عن تدمير صهريجين من رتل صهاريج محمل بالوقود تابع لعصابات داعش الارهابية

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .