Image

العبادي يبحث مع محافظ كركوك عمليات تحرير الحويجة وجهود اغاثة النازحين وضمان عودتهم للمناطق المحررة

0 تعليق  |  208 مشاهدة  |  الاخبار  |  2017/01/12

بحث رئيس الوزراء حيدر العبادي مع نجم الدين كريم محافظ كركوك عمليات تحرير الحويجة وجهود كركوك في اغاثة النازحين وضمان عودتهم الأمنه للمناطق المحررة .

وذكر بيان صادر عن المكتب الاعلامي لمحافظ كركوك ان العبادي التقى بمكتبه الرسمي في بغداد كريم وتم خلال اللقاء بحث الاوضاع الأمنية والسياسية والاقتصادية في العراق وكركوك بشكل خاص واهمية الاسراع في اطلاق عمليات تحرير قضاء الحويجة ومناطق جنوبي كركوك وغربيها في ظل النتائج الايجابية التي تحققها القوات الامنية الاتحادية في عمليات تحرير الموصل واستمرار كركوك في استقبال نازحي الحويجة وتأمين المخميات اللازمه لأيوائهم واغاثتهم , الى جانب متابعة ازمة النازحين الانسانية بعد ان استقبلت كركوك اكثر من 650 الف نازح وضمان العوده الأمنه لعموم النازحين لمناطقهم المحرره في الأنبار وديالى وصلاح الدين .

واشار البيان الى ان اللقاء بحث استحقاقات كركوك من تخصيصات البتردولار للفترة الماضية الى جانب حصة المحافظة من تخصيصات تنمية الاقاليم.

واكد البيان ان العبادي اشاد بتكاتف اهالي كركوك ودعمهم للقوات الامنية وتصديهم لعصابات داعش الأرهابية .. مثمنا الدور الذي تقوم به ادارة كركوك في مواجهة التحديات ، مبديا تفهما كبيرا للتحديات والمشاكل التي تواجهها كركوك وخاصة في المجالين الاقتصادي والانساني.

من جانبه دعا محافظ كركوك الى سرعة تحرير قضاء الحويجة والنواحي التابعة له لما يشكله من تهديد حقيقي على كركوك والمدن المحادده له وبما يضمن تخفيف معاناة المدنيين في المناطق المحتله

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .