Image

معصوم والعبادي يتفقان على ان اللجوء للحوار والدستور هو المخرج لاية مشكلة في البلد

0 تعليق  |  230 مشاهدة  |  الاخبار  |  2017/04/06

 اتفق رئيسا الجمهورية فؤاد معصوم ومجلس الوزراء حيدر العبادي،على ان اللجوء للحوار والدستور هو المخرج لاية مشكلة في البلد، مؤكدين على" ان محافظة كركوك فيها تعدد المكونات والقوميات ولا حل الا باللجوء للحوار".

وبارك الجانبان خلال اللقاء بمكتب العبادي ، الانتصارات لقواتنا البطلة في عمليات قادمون يا نينوى والاشادة بقدراتها واهمية ادامة زخم الانتصارات ونحن نقترب من حسم المعركة .

وناقش معصوم والعبادي خلال اللقاء، الاوضاع العامة في البلد واهمية توحيد الخطاب وعدم اثارة الاشكالات التي تؤثر على معنويات مقاتلينا الابطال من الجيش والشرطة والبيشمركة والحشد الشعبي وبقية التشكيلات الذين يخوضون معارك الشرف ضد عصابات داعش الارهابية. 

واتفقا على ان اللجوء للحوار والدستور هو المخرج لاية مشكلة في البلد وان محافظة كركوك فيها تعدد المكونات والقوميات ولا حل الا باللجوء للحوار.

وتطرق الجانبان، لدور العراق المحوري الكبير في المنطقة والمجتمع الدولي والانفتاح الدولي والاقليمي على العراق القوي المنتصر والنجاحات المتتالية التي تحققت تباعا في زيارة واشنطن والقمة العربية وقبلها مؤتمر ميونخ وزيارات المسؤولين الى العراق وهو ما يعكس النجاحات الكبيرة المتحققة والتي ستتزايد بوحدتنا الداخلية ووحدة مواقفنا وعلى الجميع المحافظة على ما تحقق من اجل مصلحة البلد ومواطنينا 

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .