Image

يوتيوب يكشف عن أكثر مقاطع الفيديو رواجاً في 2013

0 تعليق  |  962 مشاهدة  |  علوم و تكنولوجيا  |  2013/12/21

أعلن يوتيوب عن أكثر مقاطع الفيديو رواجاً على الموقع خلال العام الجاري على مستوى العالم ، كما أطلق قناة يوضح من خلالها أهم لحظات 2013 في المنطقة العربية ، وكشفت يوتيوب عن قائمتين على المستوى العالمي والعربي هما أكثر مقاطع الفيديو الموسيقية رواجاً ، وأكثر المقاطع رواجاً خلال 2013، وتضم قائمة أكثر المقاطع رواجاً الفيديوهات التي كانت موضوع حديث مستخدمي الموقع وحظيت بإعجاب مجموعة كبيرة منهم.
وتربع فيديو (Ylvis – The Fox.. What Does the Fox Say) على رأس قائمة أكثر مقاطع الفيديو رواجاً من قبل مستخدمي يوتيوب في 2013، متجاوزاً حاجز 276 مليون مشاهدة منذ إطلاقه للمرة الأولى في شهر سبتمبر الماضي.
وفي المقابل، جاء مقطع فيديو أغنية "جنتلمان" للمغني الكروي الجنوبي PSY  في المرتبة الأولى بقائمة أكثر مقاطع الفيديو الموسيقية رواجاً وذلك بعد تجاوز عدد المشاهدات حاجز 599 مليون مشاهدة ، ويليها أغنيتا مايلي سايروس (Wrecking Ball) و(We Can’t Stop)  في المرتبتين الثانية والثالثة بحجم مشاهدات يزيد على 398 مليون مشاهدة و305
وعلى المستوى العربي تصدر فيديو جلسات وناسة جميلة طيني ورور قائمة المقاطع الأكثر رواجاً في منطقة الشرق الاوسط وشمال إفريقيا خلال عام 2013 بعدد مشاهدات تجاوز 13 مليون مشاهدة.
وجاء في المرتبة الثانية مقطع فيديو حلقة تجارب الأداء في برنامج "آراب آيدول" للمتسابقة رغد الجابر، يليه فيديو لبرنامج "إيش اللي" السعودي بعنوان "راب الزوجات" بالمركز الثالث، ثم فيديو لمقابلة حلا الترك في المدرسة في المركز الخامس.
أما موسيقياً فجاء فيديو كليب "إليسا – أسعد واحدة" بالمركز الأول في قائمة المقاطع الموسيقية الأكثر رواجاً في 2013 بالمنطقة العربية، يليها أغنية الثلاثي كارمن سليمان ودنيا بطمة ويوسف عرفات (عظمة على عظمة)، ثم أغنية "يا غالي" لنانسي عجرم، يليها فيديو أغنية "قصة شتا" لدنيا سمير غانم.

 

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .