Image

الاستاذ سعد عاصم الجنابي رئيس حزب التجمع الجمهوري العراقي يهنئ الاخوة المسيحيين في العراق والعالم لمناسبة حلول عيد الفصح المبارك

0 تعليق  |  32 مشاهدة  |  الاخبار  |  2017/04/16

هنأ الاستاذ سعد عاصم الجنابي رئيس حزب التجمع الجمهوري العراقي الاخوة المسيحيين في العراق و العالم لمناسبة حلول عيد الفصح المبارك .

جاء ذلك في برقية تهنئة بعثها الاستاذ سعد عاصم الجنابي رئيس حزب التجمع الجمهوري العراقي الى مسيحيي العراق و العالم استذكاراً لقيامة المسيح عليه السلام متمنياً لهم العيش بسلام في عراق الحب و السلام و هم يرفلون بانتصار الحق على الباطل و يسطرون أروع ملاحم البطولة والتضحية و الايثار من أجل عراق آمن مستقر ينعم بالتعايش السلمي متخذاً من لحمته الوطنية بكل اطيافه قاعدة صلبه للنصر والبناء والتقدم والاستقرار .

و طالب الاستاذ سعد عاصم الجنابي ان يساهم العراقيون جميعاً بأحتفال الاخوة المسيحيين في عيدهم الاغر لما يحملوه من صدق انتماء ورباطة جأش في الوقوف بوجه الارهاب والتسلط و العنف من مجرمي داعش اعداء الانسانية .

و أضاف الجنابي ان الاحتفال بعيد الفصح في العراق له دلائل كبيرة على عمق الاخوة بين المسلمين والمسيحيين و كل الطوائف الاخرى محذراً من دسائس المغرضين و المتصيدين بالماء العكر لشق الصف الوطني داعياً كل الاخوة المسيحيين من الطيور المهاجره للعوده الى عشها الاصيل عراق الخير و المحبه والسلام.

وشدد الجنابي على مفهوم وارساء السلم الاهلي والوحدة الوطنية لبناء العراق الموحد .

واختتم رئيس حزب التجمع الجمهوري العراقي الاستاذ سعد عاصم الجنابي برقية التهنئة بالابتهال الى الباري عز وجل ان يحفظ العراق بكل اطيافه وهم ينعمون بالامن والامان والاستقرار بعد طرد الدواعش المجرمين وتطهير المدن العراقية واعادة اعمارها ليبقى العراق قبلة العالم وقلبه النابض .

تعليقات الزوار

    لا توجد تعليقات قم بإضافة تعليق من فضلك .